Monday, 27 November 2017

إنشاء خطة البرنامج التدريبي الاتصالات


إنشاء خطة البرنامج التدريبي الاتصالات بناء خطة برنامج الاتصال مع أصحاب المصلحة الرئيسيين بك يحافظ الجميع انخراطا مع النجاح في المستقبل. لماذا خطة الاتصالات؟ المسوحات مشاركة الموظفين ورضاهم تقرير باستمرار ضعف الاتصالات باعتبارها السبب الرئيسي لخيبة الأمل موظف. عدم وجود اتصال جودة هو أيضا السبب الرئيسي لفشل المشروع. إذا كان برنامج التدريب الخاص بك هو عنصر أساسي من التغيير التنظيمي أو مبادرة تحسين، والحصول على حق الاتصالات سيوفر لك الكثير من وجع القلب مزيد من أسفل الطريق. إبقاء الشعب ذات الصلة أبلغ في الأوقات المناسبة من المعلومات الأساسية التي سوف تستخدم لتعزيز أهداف البرنامج، و إبقاء الناس جانبها خلال الفترات الصعبة من خلال نقل الشعور بأنك تفكر في مصالحها مثال شائع جدا من الإهمال الاتصالات يحدث عندما الموارد البشرية أو تدريب الموظفين دعوة الموظفين إلى برنامج التدريب دون مناقشة مسبقة حول لماذا هو مطلوب حضورهم. في هذه الحالات، لا مدير الموظف ولا المدرب ولا أي شخص آخر يمارس الموظف في حوار حول البرنامج القادم. الموظف حتى تتحول إلى الدورة بالاحباط بالفعل وخيب الظن. هذا هو وسيلة مؤكدة لضمان فشل البرنامج. إشراك أصحاب المصلحة ممارستنا منهج 8482؛ لخلق برامج تدريبية عالية التأثير يسلط الضوء على عدد من الرسائل التي تحتاج إلى أن تعمم في جميع أنحاء الحياة من البرنامج. المعلومات التي سوف تحتاج إلى توزيع ما يلي: تغييرات في السياسات والعمليات والإجراءات وموقع الوثائق ذات الصلة موظف الأدوار والمسؤوليات "الجديدة والمعدلة وموقع الوثائق ذات الصلة أهداف الدورة التدريبية والجدول الزمني الغرض، تعليمات للاستخدام ومكان على رأس العمل والمساعدات توافر وتفاصيل الاتصال على رأس العمل والمدربين النتائج التنظيمية المتوقعة وأهداف الأداء نتائج الأداء الموظف الرسمي وغير الرسمي ردود الفعل الأداء توفر وصفا للحوافز الموظفين كما منسق البرنامج، تنظيم الاتصالات بحيث يتم نشر جميع المعلومات وبرنامج من نقطة مركزية. إذا كنت لتجنب فجوات الاتصال الضارة، الخطوة الأولى هي لبناء خطة الاتصالات. الخطة التي تقوم ببناء خلال المراحل الأولى من تصميم البرنامج سوف تساعدك على تنظيم التفكير، وضمان أن لا تترك أي اتصالات مهمة. وستعمل أيضا لإرشادك في مجال الاتصالات على مدار المشروع. لبناء خطتك، والتفكير في مختلف أصحاب المصلحة ومتطلبات الاتصالات الخاصة بهم. وسوف تشمل أصحاب المصلحة عادة: مصممي تعليمي المدربين والميسرين تدريب المشاركين المشرفين المشاركين ومديري موظفو الإدارة الباعة الخارجية والمستشارين رعاة البرنامج التنفيذي اطلب من كل أصحاب المصلحة أو أصحاب المصلحة ممثل ما المعلومات التي يحتاجونها خلال كل مرحلة من مراحل البرنامج. التمييز بين ومثل؛ يحتاج ومثل؛ و & مثل؛ يريد ومثل ؛. تلبية جميع الرغبات قد تجعلك الكثير من الأصدقاء. ومع ذلك، هذا ويمكن أيضا أن تمتد ميزانيتك إلى نقطة الانهيار. تخطى الميزانية أو عدم الوفاء بالوعود و، في نهاية المطاف، تخسر دعما قيما للمرة القادمة. نسأل أصحاب المصلحة كيف أنهم يفضلون الحصول على هذه المعلومات. فإن وسائط نقل المتاحة لك تعتمد على التسهيلات المتاحة في المؤسسة الخاصة بك. ويمكن أن تشمل الخيارات الخاصة بك: هاتف بريد الالكتروني SMS (خدمة الرسائل القصيرة) MMS (خدمة الرسائل الإعلامية المتعددة) التراسل الفوري (IM) الشبكة الداخلية بالفيديو مؤتمر ويب وجها لوجه الاجتماع اجتماع القائمة على الحوسبة السحابية (مثل جوجل خروجات) النشرة الإخبارية لوحة إعلانات سوف اسطة نقل استخدام تعتمد أيضا على ما يحتاج أصحاب المصلحة خاصا للعلاقة مع المعلومات. هي المعلومات عن الفائدة فقط، أو هو لاستخدامها كأساس للمناقشة أو قرار؟ إذا كان هذا هو الأخير، وسائط في اتجاه واحد للاتصال، مثل البريد الإلكتروني، والرسائل القصيرة والإنترانت، هي مناسبة بشكل سيئ. الأساليب التي تسمح الاستجواب وتوضيح هي الخيار الأفضل هنا. وتشمل هذه الأساليب دائرة تلفزيونية مغلقة وجها لوجه الاجتماعات. إنشاء قالب خطة برنامج الاتصال قد تتطلب بعض أصحاب المصلحة معلومات مختلفة في أوقات مختلفة أو في مراحل مختلفة من البرنامج. قد تتطلب بعض أصحاب المصلحة المعلومات في بداية أو في نهاية مرحلة المشروع. قد تتطلب الآخرين التحديثات العادية؛ أسبوعية أو شهرية على سبيل المثال. لتوفير الوقت والجهد، في محاولة لتوحيد على شكل لنوع معين من الاتصالات. على سبيل المثال، إذا كنت تقوم بإرسال تقارير الحالة أو جداول، إنشاء مستند الأولية باستخدام معالج النصوص أو برنامج جدول بيانات أو عميل البريد الإلكتروني التي يمكن إعادة استخدامها ببساطة عن طريق وضع في البيانات الجديدة. وبمجرد الانتهاء من جمع كل المعلومات التي تحتاجها من أجل البرنامج الخاص بك خطة الاتصالات. تنظيم المعلومات في خطتك في جدول. ويوضح الشكل 1 أدناه مثال على كيف يمكن تصنيف المعلومات. الشكل 1 مثال على خطة برنامج الاتصال لدينا دليل شامل، من التدريب لتعزيز الأداء في أماكن العمل. يتضمن قالب خطة الاتصالات برنامج للتخصيص مع الملاحظات الإرشادية. يمكنك استخدام هذا القالب لتكييف خطة التواصل للبرنامج معين. إذا كان لك هو برنامج كبير، وسوف تحتاج إلى إنشاء خطة الاتصال الخاصة بك على مستوى عال نسبيا. ترك من التفاصيل مع التركيز على الاتصالات التي سوف تنبثق من منسق البرنامج أو مكتب البرنامج. هذا ليس هو المكان المناسب لسرد كل الاتصالات مشروع داخلي بين أعضاء فريق المشروع. يعتمد برنامج ناجح على الدعم والإجراءات من عدد من أصحاب المصلحة الرئيسيين. والهدف من هذه الخطة هو الحصول على الحق في التواصل مع هذه الجهات المعنية الرئيسية. لمتطلبات الاتصالات تفصيلا، إما بناء منفصلة في خطط الاتصالات عمق لكل مرحلة من مراحل البرنامج أو لكل قسم المشاركة في المشروع. إبقاء خطة الاتصالات البرنامج الخاص بك حتى الآن عن طريق الحصول على أعضاء فريق المشروع الخاص تشارك في الاستعراض المنتظم. خطتك هي فقط مفيدة مثل المدى الذي وضعها موضع التنفيذ. لا تقع في فخ الكتابة حتى الخطة ومن ثم السماح لها الجلوس في الدرج السفلي الخاص بك. يعلقون عليه حتى على متن مشروعك، إدراجه كبند من بنود جدول في اجتماعات فريق المشروع الرئيسية وانشاء آلية تذكير قائمة المهام لكل حدث اتصال المقرر. يعطي البرنامج أفضل فرص النجاح عن طريق وضع خطة الاتصال الخاصة بك إلى عمل. خبير مشاهدة المؤلف: ليزلي ألان AIMM MAITD سوف تكون مهتمة في معرفة المزيد حول إشراك أصحاب المصلحة مع خطة برنامج الاتصال الفعالة. تحقق من مجموعة الموارد العملية ليزلي ألان معبأة مع الأفكار والأدوات والقوالب لتنفيذ التدريب ذات التأثير الكبير. تحميل فصل تمهيدى مجانا والبدء في استخدام ليزلي الشامل دليل التدريب وأدوات اليوم.

No comments:

Post a Comment